أخبار الرياضة

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم تويتر الودية

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي Yalla Shoot، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الذي كثر البحث عليها في محرك بحث جوجل وذلك ولان ستكون المباراة شديدة الحماس، حيث يدخل كل من الفريقين بتركيز عالي وثقة بالفوز في مباراة اليوم والتي ستقام علي ارضية لعب لامبو فيلد، وسيخوض بايرن ميونخ مباراة صعبة ولانه سيواجه فريق قوي لا يتقبل الهزيمة ويدخل بقوة شديدة ويحافظ علي مرماه بشكل كبير.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم يلا شوت

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو يسعي للفوز في لقاء اليوم ، وذلك ولانه في اللقاءات الاخيرة له مع ريال مدريد وقد خرج من المباراة وهو خاسرا بفرق هدفين وقد احرز نادي الريال ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد من مان سيتي، وفي لقاءه الاخير مع امريكا وقد فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، وهذا ما يجعله يدخل مباراة اليوم وهو في اشد حالات وقته من أجل استماراه في الفوز وتعويض ما خسره في لقاءات ماضية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم يلا شوت HD

في الناحية الاخري فريق بايرن ميونخ الذي يدخل لقاء اليوم وهو يعرف انه سيخوض مباراة شديدة القوة امام خصمه مان سيتي، ولكنه سيلعب بتريكز عالي ويحرص علي الفوز وعدم الخسارة ، وليحافظ علي مستواه ويزيد من الروح المعنوية لدي الاعبين، وفي لقاءه السابق ضد دي سي يونايتد وقد فاز عليه بستة اهداف كاملين مقابل هدفين فقط، وهذا ما يرفع بحماسية في مباراة اليوم.

بطاقة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

  • 🏆 البطولة : مباراة ودية .
  • 🏅 الجولة : النهائي .
  • 🏟️ الملعب : لامبو فيلد .
  • 🎤 التعليق : عبدالله السعدي (دبي) .
  • 📺القنوات الناقلة : العراقية الرياضية + دبي الرياضية 1  .
  • الموعد : الساعة 01:00 مساءا (GMT 2+) .
  • التاريخ : الخميس ( 24 – 07 – 2022 ) .

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم

عبر موقع ” بلد نيوز ” سنعمل علي توفير بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بث مباشر تويتر بجودة عالية ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد ، كما يمكنك الأستطلاع علي تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة من خلال قسم الرياضة الخاص بنا ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

انتهي الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ اليوم بتفوق السيتي بهدف دون مقابل ، ونحن في انتظار صافرة الحكم لبدء احداث الشوط الثاني.

انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى