أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوراوا الياباني وديًا استعدادًا لموسم 2022/2023

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوراوا الياباني ، ضمن المباريات الودية التي يلعبها فريق العاصمة الفرنسية في الفترة الحالية ضمن معسكره التحضيري الصيفي في اليابان ، استعدادًا لموسم 2022-2023.

بدأ باريس سان جيرمان جولته التحضيرية في اليابان بفوزه على هاستيب كاواساكي فرونتالي بهدفين مقابل هدف ، على ملعب طوكيو الوطني ، الأربعاء الماضي ، بحضور 65 ألف متفرج.

سجل الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي هدفين لباريس سان جيرمان على حساب كاواساكي بعد 32 دقيقة ، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 من المباراة ، فيما سجل كازويا يامامورا هدف كاواساكي الوحيد ، في الدقيقة 84.

ما هو موعد المباراة الودية بين باريس سان جيرمان وأوراوا الياباني؟

سيواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره أوراوا ، يوم السبت 23 يوليو 2022 ، على ملعب “سايتاما” الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة الواحدة بعد الظهر. مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف ، والساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت أبو ظبي. وسقطت.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

يشار إلى أن فريق باريس سان جيرمان هو بطل النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي الممتاز 2021-2022 ، بعد أن جمع عملاق باريس 86 نقطة ، وسيدخل الموسم الجديد بقيادة المدرب الفرنسي كريستوف جالتير.

أقال باريس سان جيرمان مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو فور انتهاء الموسم الماضي ، وعين جالتير مكانه.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى