أخبار الرياضة

موعد مباراة يوفنتوس وغوادالاخارا وديًا والقنوات الناقلة تحضيرًا لموسم 2022/2023

تعرف على موعد المباراة الودية بين يوفنتوس وجوادالاخارا بين الفريقين ، وما هي القنوات التي ستنقلها من أجل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

سيبدأ فريق يوفنتوس الإيطالي انطلاق الرحلة الصيفية التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد فجر السبت 23 يوليو 2022 ، على أرض ملعب اليجانت بالولايات المتحدة الأمريكية ، عندما يواجه نظيره المكسيكي. غوادالاخارا.

أنهى يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، حيث احتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة من 38 جولة انتصارات في 20 مباراة وخسر في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات أخرى.

بينما يحتل فريق جوادالاخارا المركز الرابع عشر في جدول الدوري المكسيكي برصيد 3 نقاط من 4 جولات ، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة ولم يفز بأي مباراة.

ما هو موعد المباراة الودية بين يوفنتوس وجوادالاخارا؟

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

تنطلق أحداث مباراة يوفنتوس ضد جوادالاخارا ، على أرض الملعب “الأنيق” على الأراضي الأمريكية ، ضمن مباراة ودية ، يوم السبت 23 يوليو 2022 ، الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة ، والساعة السادسة. صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة السابعة صباحا بتوقيت أبو ظبي ، والساعة الرابعة صباحا بتوقيت المغرب.

ما هي القنوات التي تبث المباراة الودية بين يوفنتوس وجواجالاخارا؟

أعلنت القناة الرابعة العراقية ، أنها تولت مهمة بث جميع مباريات كأس الأبطال الدولية في الوطن العربي والشرق الأوسط ، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد جوادالاخارا المكسيكي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى