أخبار الرياضة

الأهلي والزمالك .. من سينج في تحقيق لقب كأس مصر 2021

ينتظر مشجعو الكرة المصرية مباراة رفيعة المستوى بين الأهلي والزمالك مساء الخميس، 21 يوليو، لاحتساب نهائي كأس مصر 2020/2021.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة اليوم، الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، مع صافرة البداية المقررة، وستنقل المواجهة على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورت (1)، من خلال. التعليق الاداء الصوتي للعضو مدحت شلبى.

كل عشاق العالم العربي يتطلعون إلى لقاء مهم للغاية. سيكون الديربي المصري مثيرًا وقويًا بين الفريقين حيث يريد الأهلي الاحتفاظ باللقب والزمالك يريد العودة إلى الأقبية مرة أخرى.

الأهلي بقيادة مدرب البرتغال الجديد ريكاردو سواريز، دخل معسكرا مغلقا تماما قبل يومين من انطلاق المباراة استعدادا للميدان المهم، وبعد اجتيازه بوابات بتروجيت للوصول إلى النهائي، لم يكن يسجل أي هدف. هزم النهائي بهدفين. استجابة ربع نهائية.

في غياب الفريق بأكمله، أكمل Red Elf الاستعدادات لهذه المباراة بقوة، لكنه أدرك أن القمة لها متطلبات خاصة، وسيقاتل من أجل الفوز بالبطولة والوصول إلى منصة التتويج للمرة الثانية على التوالي.

من ناحية أخرى، كان الزمالك في حالة حادة في الآونة الأخيرة وهو أفضل من خصومه، لكن يجب أن يكون حذرًا لأن هناك دائمًا مفاجآت في القمة حيث يصل أبيض إلى النهائي بعد فوزه على أسوان بهدفين في ربع النهائي.

الفرسان البيض بقيادة البرتغالي خوسيه فالدو فيريرا، مستعدون بشكل جيد للغاية لهذه المباراة، ويريد أن يبذل قصارى جهده لانتزاع اللقب وحرمان خصمه بأي شكل من الأشكال.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى