أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 21 يوليو 2022 في نهائي كأس مصر

مباراة الأهلي والزمالك يترقبها الملايين من المشاهدين في الوطن العربي حيث ستنطلق مواجهة القمة المصرية التاريخية اليوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، في نهائي كأس مصر، ويدخل الغريمان التقليديان الصراع المرتقب بكل حماس وقوة حيث يسعى كل منهم للظفر باللقب، وكان لاعبي الزمالك قد عبروا عن حماسهم وترقبهم لهذه المباراة مستغلين حالة التألق التي يمر بها الفريق.

مباراة الأهلي والزمالك

يدخل الأهلي مواجهته أمام الزمالك بمعنويات عالية بالرغم من النتائج المتواضع التي حققها اللاعبين في الفترة الماضية، والتي تسببت في إشعال حالة من الغضب والاستياء في صفوف الجماهير التي حملت اللاعبين مسؤولية تراجع مستواهم، وستكون مهمة المدير الفني الجديد ريكاردو سوايرش تحسين مستوى الفريق وتصحيح أخطاء اللاعبين، حيث أكد أن المارد الأحمر فريق كبير وله تاريخ عظيم لكن اللاعبين يحتاجون لاستعادة ثقتهم بأنفسهم.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي كأس مصر بعد عبور خصمه بتروجيت حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد، بينما نجح الزمالك في الوصول للنهائي بعد عبوره أسوان بهدفين مقابل هدف، وفي هذه الجولة الهامة والحاسمة ستكون الفرصة مهيئة أمام الفارس الأبيض لتحقيق واحدة من أهم ألقابه مستغل حالة التفوق والانتعاش التي يعيشها، وفي المقابل يطمح المارد الأحمر إلى مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى الفريق بتحقيق اللقب.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك

وقبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك كان المارد الأحمر قد خيب أمال الجماهير في الدوري المصري الممتاز حيث تعرض للهزيمة أمام بيراميدز بشكل مفاجئ، وانتهت المباراة بهدفين دون رد، فسجل اللاعب فخر الدين بن يوسف الهدف الأول، بينما سجل اللاعب إيريك ترواي الهدف الثاني، أما بالنسبة للزمالك فقد واصل تحقيق الانتصارات متغلب على غزل المحلة بهدفين دون مقابل فسجل أشرف بن شرقي الهدفين.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث يبلغ رصيده 57 نقطة مسجل الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات، أما الاهلي فيحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة محقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات.

وتعرض مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، حيث ظهر الشياطين الحمر بمستوى متواضع جداُ،فسجل  أحمد سيد زيزو الهدف الأول بعد تلقيه عرضية مميزة من سيف الدين الجزيري، امام عاشور يسجل الهدف الثاني، وبمعاناة تمكن اللاعب حسام حسن من تسجيل الهدف الأول بالشوط الثاني.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى