أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الودية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في لقاء مهم ومرتقب للغاية على هامش مباراة ودية ضمن الاستعدادات والاستعدادات للموسم الجديد ، وما هي القنوات الخاصة بالمباراة.

ما موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الودية؟

يستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب “إريك تان هاج” للقاء فريق أستون فيلا بقيادة المدرب “ستيفن جيرارد” في مباراة ودية سنشهدها يوم السبت 23 يوليو / تموز 2022.

تنطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 11:45 صباحًا حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، أي الساعة 12:45 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، ولكن في تمام الساعة 1:45 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات التي تبث المباراة الودية بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا؟

إلى حد كبير ، سيتم بث المباراة مباشرة على شاشة قناة الشارقة الرياضية ، ناهيك عن أنه سيتم بثها رسميًا على قناة مانشستر يونايتد الرسمية.

2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2

يستعد مانشستر يونايتد لمرحلة جديدة ، بقيادة إريك تن هاغ ، المدرب الجديد للفريق الأحمر ، الذي يريد أن يقوده إلى منصات التتويج في البطولات ، ورغم ذلك لم يعقد أي صفقات قوية خلال الماضي. فترة ، وكان راضيا عن التعاقد مع كريستيان إريكسن ، كما أنه يريد إتمام العقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة ، من أجل استكمال القطعة المفقودة في مشروعه في أولد ترافورد.

من ناحية أخرى ، يستعد أستون فيلا للموسم الجديد بالتعاقد على 5 صفقات جديدة ، خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، بقيادة فيليب كوتينيو الذي قام بتفعيل بند الشراء في عقده القادم من برشلونة ، بينما تخلى عن خدماته. الدولي محمود حسن تريزيجيه جناح المنتخب الوطني. مصر.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى