أخبار الرياضة

كل ما تريد معرفتة عن مباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر 2021

يستمتع مشجعو كرة القدم المصريون وحتى العرب بعشاء رائع الليلة على استاد القاهرة الدولي لنهائي كأس مصر، ويلتقي الأهلي مع الزمالك في تمام الساعة 9:00 مساءً، ولن تخلو المباراة من الإثارة والمتعة الكروية، وسنبرز في الأسطر التالية .

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بهدفين من محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم بفوزه على بتروجيت، فيما تقدم الزمالك بهدفين لواحد بعدما تغلب على عقبات أسوان عن طريق محمود علاء ويوسف أوباما نتيجة بين الفريقين، إذا استمرت المواجهة بعد الوقت الإضافي، سيحدد الفريقان الفائزين بكأس مصر للموسم الأخير 2020-2021 من خلال ركلات الترجيح، أكرم توفيق، عمار حمدي، ميكي صوي، بيرسي تاو من الأهلي، محمود. وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر يواصلون الإصابة في مباراة الزمالك

يفتقد الزمالك 6 لاعبين في مباراتهم ضد الأهلي وهم محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسي حيث تم تجميدهم من قبل حكومة القلعة البيضاء وكذلك سيف فاروق جعفر بإصابة في الذراع ويوسف أسامة نا بيه وعمر أصيب سعيد.

يستعرض مدحت شلبى أول قناة صوتية على On Time Sports قناة الأهلى والزمالك لكرة القدم، بينما يستعرض بلال علام الكلاسيكو على القناة الصوتية الثانية على On Time Sports. تبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي 31.85 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 21.43 مليون يورو. يورو، مما يعني أن اللعبة الأولى تبلغ قيمتها 52.128 مليون يورو.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى