أخبار الرياضة

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022/2023

تعرف على المعلق على مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري والقنوات المذاعة في الدوري المصري 2022/2023 ، والتي ستجمع الفريقين في لقاء ناري للغاية ، بسبب الموسم المميز الذي قدمه الفريقان.

وسيستضيف ملعب السويس الجديد المباراة المقبلة بين سيراميكا كليوباترا ونظيرتها المصرية البورسعيد ، في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 32 نقطة ، بعد أن لعبت 25 مباراة ، وفازت بـ 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة ، بينما خسرت في 7 مباريات أخرى. فيما احتل المصري البورسعيد سيراميكا المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة من 6 انتصارات و 10 تعادلات و 9 خسائر.

من هو المعلق على مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدوري المصري؟

ومن المقرر أن تُذاع أحداث المباراة المقبلة بين المصري البورسعيدي ضد سيراميكا كليوباترا على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورت ، باعتبارها المذيع الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022. عن أحداث المباراة.

متى مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدوري المصري؟

bald-news

تنطلق فعاليات المباراة المنتظرة بين نادي سيراميكا كليوباترا والمصري ، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري المصري ، مساء غد الجمعة 22 يوليو 2022 ، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر. مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى