أخبار الرياضة

معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022

تعرف على معلّق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ، وما هي القنوات الناقلة لهما.

وتقرر دخول فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه محمد عودة معسكرا مغلقا ، اليوم الخميس ، استعدادا لمواجهة غزل المحلة ، في المباراة التي تجمع الفريقين ، غدا الجمعة ، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري العام.

يعيش المقاولون العرب موسمًا صعبًا ، حيث توقفت رصيده عند 20 نقطة ، ليحتل المركز السادس عشر في جدول الدوري المصري الممتاز ، بعد الخسارة أمام سيراميكا ، ولدى ماونتن ولفرهامبتون 10 مباريات في المسابقة المحلية ، إذا فازوا جميعًا. منهم وصلوا إلى النقطة 50.

من ناحية أخرى ، يمر فريق غزل المحلة بوضع صعب للغاية مثل ذئاب الجبل ، حيث يحتل زعيم الفلاحين المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة ، وخاض 25 مباراة ، متقدما بمباراة واحدة على المقاولون.

من هو معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري المصري؟

bald-news

ومن المقرر أن تبث أحداث المباراة القادمة بين المقاولون العرب ونظيرتها غزل المحلة ، على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورت ، كونها المذيع الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022. المباراة.

ما موعد مباراة المقاولون العرب وغزال المحلة؟

تقام فعاليات المباراة المنتظرة بين نادي المقاولون العرب وغزل المحلة ، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري المصري ، مساء غد الجمعة 22 يوليو 2022 بالضبط. السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى