أخبار الرياضة

ميعاد ماتش مانشستر سيتي وكلوب أمريكا الودي استعدادًا لموسم 2022/2023

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ونادي أمريكا التي تجمع الفريقين ، على هامش معسكر فريق سكاي بلو ، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023 الذي سيشهد تحديات نارية للمنتخب الإنجليزي.

من المقرر أن يواجه فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا ، مباراة ودية مع نظيره المكسيكي كلوب أمريكا ، مساء اليوم الأربعاء ، في المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق استعدادًا للموسم الجديد ، في المدينة الأمريكية. “هيوستن”.

خلال ذلك الاجتماع ، سيفتقد مانشستر سيتي خدمات العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة ، وهي: جون ستونز وفيل فودين وإيلكاي جوندوجان وإيمريك لابورت ، بينما سيشارك جميع الوافدين الجدد في هذا المعسكر.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ونادي أمريكا الودية؟

يبدأ نادي مانشستر سيتي استعداداته للموسم الجديد بمواجهة نادي أمريكا المكسيكي صباح الخميس 21 يوليو 2022. وتبدأ المباراة في الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 4. : 30 صباحا بتوقيت أبو ظبي.

bald-news

ولم تعلن أي قناة عربية عن النقل الرسمي للمباراة حتى الآن ، إذ ستنقل منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي أحداثها مباشرة ، بما في ذلك حساب نادي مانشستر سيتي على تويتر.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند والإنجليزي كالفين فيليبس والأرجنتيني جوليان ألفاريز والألماني ستيفان أورتيجا ، فيما تخلص من رحيم سترلينج وألكسندر زينتشينكو وجابرييل جيسوس.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى