أخبار الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونيخ ودي سي يونايتد الودية ، والتي تجمع الفريقين في إطار استعدادات العملاق البافاري للموسم المقبل 2022-2023 ، وهي أول مباراة ودية لكتيبة جوليان ناجيلسمان ، قبل لقائه المتوقع. مع مانشستر سيتي في 24 يوليو.

وكان بايرن ميونيخ قد سدد العقد بثلاث صفقات حتى الآن خلال الصيف الحالي ميركاتو ، بالإضافة إلى تمديد عقد الحارس الألماني مانويل نوير والمهاجم توماس مولر حتى عام 2024 ، بالإضافة إلى تمديد عقد الحارس الثاني في الفريق سفين. Ulrich لمدة عام آخر حتى عام 2023.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ودي سي يونايتد الودية؟

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونيخ ونظيره الأمريكي دي سي يونايتد يوم الخميس 21 يوليو في تمام الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة ، 2:30 بتوقيت مكة المكرمة ، و 3:30 بتوقيت أبو ظبي ، على أرض الملعب. ملعب “أودي فيلد”. .

على رأس صفقات بايرن ميونيخ النجم الدولي السنغالي ساديو ماني الذي قضى 6 مواسم مع ليفربول وظهر في أداء استثنائي لكنه اختار خوض تحد جديد مع النادي البافاري حيث أبرمت الصفقة مقابل 32 مليون يورو ، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو في شكل حوافز.

bald-news

استقر بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي 2022 عقده مع الظهير الأيمن المغربي ناصر مزراوي ، 24 عامًا ، في صفقة انتقال مجانية من أياكس أمستردام ، بعقد حتى عام 2026 ، كما تعاقد مع لاعب الوسط رايان جرافينبيرش القادم من أياكس أمستردام ، مع عقد يمتد إلى صيف عام 2027.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى