أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأورلاندو سيتي الخميس 2022/7/21 في لقاء ودي

تعرف على القنوات التي ستنقل مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي مباراة ودية على هامش الاستعدادات للموسم الجديد ، وما هو موعد المباراة حسب توقيت الدول العربية المختلفة.

ما موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي الودية؟

يستعد فريق أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا للقاء فريق أورلاندو سيتي يوم غد الخميس 21 يوليو 2022 ، في لقاء ودي على هامش الاستعدادات للموسم المقبل.

تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، بينما في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، و الثالثة والنصف صباحا حسب توقيت دولة الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأورلاندو سيتي الودية؟

المباراة ستذاع حصريا ومباشرة على شاشة قناة الارسنال الرسمية.

bald-news

أنهى أرسنال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، واحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة ، بعد أن خاض 38 مباراة ، وفاز في 22 مباراة ، وتعادل في 3 مباريات فقط ، وخسر في 13 مباراة.

يأمل فريق Arsenal Gunners في الموسم الجديد أن ينهي الموسم بشكل جيد ، بعد القيام بسوق انتقالات رائع هذا الصيف ، حيث تم توقيع 5 لاعبين: أولكسندر زينتشينكو ، جابرييل جيسوس ، فابيو فييرا ، ماركينيوس ومات تورنر ، للموسم الجديد 2022 / 2023.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى