أخبار الرياضة

الاهلي المصري يعرض خدمات لاعبه على النصر السعودي

وأكدت تقارير أن إدارة النادي الأهلي المصري عرضت أحد لاعبيها المتميزين على نظيره السعودي برئاسة مصالي المعمر ، خلال الصيف الحالي لميركاتو.
الأهلي المصري يقدم خدمات لاعبه للنصر السعودي. تواصل إدارة نادي النصر السعودي بقيادة مصالي المعمر ، محاولتها تعزيز صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات ، من أجل إعادة العالم إلى المنافسة على الألقاب والبطولات وتعويض الفريق عن خسارة السعودية. لقب الدوري الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد ، أكدت تقارير صحفية مصرية ، صباح اليوم ، أن إدارة الأهلي المصري تسعى للتخلص من النجم المغربي بدر بانون ، وسبق أن عرضته على عدد كبير من الأندية الخليجية.

وبحسب الأنباء ، فإن الفوز السعودي ضمن قائمة الأندية التي أعدها الأهلي لتسويق اللاعب المغربي.

من المحتمل أن يكون الانتقال المغربي إلى النصر السعودي ناجحاً ، خاصة وأن اللاعب كان بالفعل على رادار عائلة معمر في وقت سابق ، وكان قد قدم عرضًا سابقًا للفوز بخدماته ، لكن إدارة الأهلي كانت قد استقبلت. تقدم مع الرفض.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي نجح بالفعل في الفوز بالتأهل إلى دوري أبطال آسيا في موسمه المقبل ، وكذلك التأهل لكأس السوبر السعودي بنسخته الجديدة ، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول الدوري السعودي.
وذلك بعد أن خسر العالم فرصة التتويج بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي ، بعد أن احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة ، خلف الهلال بطل الدوري وصيف الاتحاد.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى