أخبار الرياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي الخميس 2022/7/21 في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

يبحث جماهير وجماهير الفارس الأبيض حاليا عن التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر 2021/2020 ، وما هي القنوات التي تبث المباراة على التلفزيون.

ما موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

يستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه اللدود النادي الأهلي غدا الخميس 21 يوليو 2022 ، في المباراة النهائية لكأس مصر التي تستضيفها استاد القاهرة الدولي.

موعد انطلاق الديربي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، والحادي عشر مساءً ، زمن دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

التشكيل المتوقع للزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2021

ومن المتوقع إلى حد كبير أن يدخل المدرب البرتغالي “جيسفالدو فيريرا” القمة أمام الجني الأحمر ، بالاعتماد على الأسماء التالية:

  • حارس المرمى: محمد عوض.
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش – حسام عبدالمجيد – محمد عبد الغني.
  • خط الوسط: أحمد فتوح – الإمام عاشور – محمد أشرف رقة – حمزة المثلوثي.
  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.

bald-news

القنوات الناقلة للمباراة القادمة بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

مجموعة قنوات On Time Sports هي المذيعة الرسمية والحصرية لكأس مصر ، ومن جانبها خصصت قناة On Time Sport 1 لبث مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك في المباراة النهائية المنتظرة.

وفي نصف نهائي البطولة ، نجح الزمالك في الوصول للنهائي بعد فوزه على أسوان بهدفين مقابل هدف ، فيما وصل الأهلي للنهائي بعد فوزه على بتروجيت بهدفين مقابل لا شيء.

وفي اللقاء الأخير بين الفريقين ، والذي كان في الدوري المصري الممتاز ، تعادل الفريقان بشكل إيجابي بهدفين في كل شبكة. وتقدم محمد شريف إلى الجني الأحمر ، ثم عادل أشرف بن شرقي إلى الفارس الأبيض ، وتقدم شيكابالا إلى الزمالك ، لكن عادل صلاح محسن النتيجة للأهلي ، وإليكم أهداف المباراة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى