أخبار الرياضة

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 24 يوليو 2022 في كلاسيكو ودي

تعرف على القناة التي تبث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 24 يوليو 2022 ، في كلاسيكو ودي ، وهي مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم.

يمر ريال مدريد ، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، بفترة تحضيرية قبل انطلاق موسم 2022/2023 ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، يخوض خلالها عدة مباريات ودية مع برشلونة ويوفنتوس ونادي أمريكا.

علاوة على ذلك ، يتواجد فريق برشلونة أيضًا في أمريكا ، خلال جولته التحضيرية قبل الموسم الجديد ، وستشهد تلك الجولة مباراة مهمة بين الفريق الكتالوني وخصمه التقليدي ريال مدريد ، علمًا أن برشلونة خاض مباراتين وديتين حتى الآن ، الأول ضد نجوم الدوري الأسترالي ، والثاني ضد فريق أولوت.

ما هي القناة الخاصة بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

وسبق أن حصلت القناة العراقية الرياضية على حقوق بث المباريات الودية للبطولة الدولية ، والتي تشارك فيها فرق: ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ونادي أمريكا حصريا على شاشتها.

bald-news

وكانت القناة العراقية قد أعلنت عن نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة حصريا عبر البث المفتوح عبر النايل سات ، في العراق ومنطقة الوسط بالكامل.

ما موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المباراة الودية بين ريال مدريد وبرشلونة مساء الأحد 24 يوليو 2022 ، الساعة الخامسة صباحا في القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة السادسة مساءا في مكة والدوحة والدوحة. – القدس الشريف ، وفي السابعة بأبوظبي ومسقط ، بينما تبدأ الساعة الرابعة مساءً. دول شمال افريقيا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى