أخبار الرياضة

معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي الأربعاء 2022/7/20 في كأس العرش المغربي والقنوات الناقلة

تعرف على المعلق على مباراة الوداد الرياضي ضد الفتح الرباطي في لقاء هام ومرتقب للغاية على هامش مباريات نصف نهائي كأس العرش المغربي ، وما هي القنوات التي تبث المباراة عبر التليفزيون.

متى موعد مباراة الوداد والفتح الرباطي في كأس العرش المغربي 2022؟

يستعد فريق الوداد الرياضي للقاء نظيره الفتح الرباطي في قمة نارية متوقعة للغاية غدا الأربعاء 20 يوليو 2022 ، في نصف نهائي مسابقة كأس العرش المغربي التي يستضيفها مجمع فاس الرياضي.

وستصدر صافرة بداية الاجتماع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس أي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق ، ولكن في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

من هو المعلق على مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش؟

تم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “عبد الصمد ولد شهية” لتولي مهمة الأداء والتعليق الصوتي على مسار مباراة الوداد الرياضي ضد فريق الفاتح الرباطي.

bald-news

يسعى الوداد لتحقيق حلم الفوز بالنسخة الحالية من كأس المغرب ، مما سيسمح له بالتتويج بثلاثية تاريخية خلال الموسم الحالي.

وكان وداد الأمة قد أحرز لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري ، قبل أن يحسم الدوري المغربي على حساب منافسه التقليدي الرجاء البيضاوي.

ما هي القنوات التي تبث المباراة القادمة بين الوداد والفتح الرباطي؟

المباراة ستذاع بشكل مباشر وحصري من خلال القناة الرياضية المغربية ، فهي الناقل الرسمي لجميع البطولات المحلية في المغرب ، وخاصة بطولة كأس العرش المغربي 2022.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى