أخبار الرياضة

مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش 2022 والقنوات الناقلة التي ستشهد تنافسًا وإثارة كبيرين ، من أجل الفوز بالتأهل للمسابقة المحلية المرموقة.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الوداد الرياضي ضد نظيره الفتح الرباطي ، في إطار نصف نهائي كأس العرش المغربي ، على أرض المجمع الرياضي بفاس ، حيث يسعى وداد الأمة لتحقيق لقبه العاشر ، في حين يطمح فتح الرباط للفوز باللقب السابع بفاس. انه التاريخ.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي بقيادة المدرب المتميز وليد الركراكي ، تأهل لنصف نهائي مسابقة كأس العرش المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي ، حيث فاز بمربعه بهدفين دون رد ، في ربع النهائي.

ما موعد مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش؟

تقام مباراة الوداد والفاتح مساء غد الأربعاء 20 يوليو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، والساعة العاشرة مساءا بالتوقيت. المملكة العربية السعودية والكويت والأردن وقطر ، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان ، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وقطر. تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش؟

bald-news

تمتلك شبكة قنوات الرياضة المغربية TNT الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المغربي وكأس العرش خلال الموسم الجاري 2021/2022 ، ومن ثم ستذاع عليها مباراة الوداد ضد الرجاء ، وتردداتها على النحو التالي :

– القمر الصناعي: عربسات.

التردد: 12683.

الاستقطاب: عمودي.

معدل التصحيح: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى