أخبار الرياضة

من هو معلق مباراة نهائي كأس مصر 2021 ما بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة؟

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك ، وما هي القنوات التي تبثها ، والتي ستجمع بين الغريمين التقليديين في إطار نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي 2021 ، على أرض القاهرة الدولية. ملعب.

يشار إلى أن النادي الأهلي ، بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز فنيا ، وصل إلى نهائي كأس مصر 2021 ، بعد فوزه على بتروجيت بهدفين دون رد في نصف النهائي ، فيما تأهل فريق الزمالك للنهائي. بعد فوزه على نادي أسوان بهدفين مقابل هدف. غير مرتبطة.

ويعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة في صفوفه قبل نهائي كأس مصر أمام الزمالك ، حيث تأكد غياب كل من طاهر محمد طاهر بإصابة في العضلة الخلفية ، ومحمد هاني بإصابة في العضلة الأمامية حسين. يعاني الشحات من قطع في غضروف الركبة ، ولويس ميكيسوني من جزء من الرباط الداخلي للركبة ، يواصل بيرسي تاو برنامجه لإعادة التأهيل بعد إصابة العضلة الأمامية.

من ناحية أخرى ، تغيب محمد أبو جبل وطارق حامد عن الزمالك في نهائي كأس مصر ، بعد قرار إدارة القلعة البيضاء بإخراجهم من المباريات وإخضاعهم للتحقيق.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021؟

bald-news

ويمكنك مشاهدة المباراة القادمة بين الزمالك ضد الأهلي بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة On Time Sports 1 ، حيث تعتبر مجموعة قنوات On Time Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 .

أسندت قنوات تايم سبورتس مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة الأهلي والزمالك للمعلق الرياضي الشهير مدحت شلبى.

ما هو موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021؟

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك ، في نهائي كأس مصر 2021 ، على أرض “ستاد القاهرة الدولي” ، يوم الخميس 21 يوليو 2022 ، الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس. والساعة العاشرة مساءا مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين ، والساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت أبوظبي ومسقط ، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر. والمغرب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى