أخبار الرياضة

زيدان إقبال: أحب مانشستر يونايتد منذ صغري .. وسأسعى بكل قوة لاستغلال فرصتي

أشار الدولي العراقي زيدان إقبال صانع ألعاب مانشستر يونايتد الشاب إلى أنه يريد الاستفادة القصوى من فرصته للمشاركة في الفريق الأول ، لأنه يدرك أن هذه قد تكون فرصته الوحيدة لإبهار مدربه الهولندي إيريك تن هاج. .
انضم زيدان إقبال إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في صيف 2019 ، وفي العام الماضي تمت ترقيته إلى فريق تحت 23 سنة ، ولعب مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول الموسم الماضي فقط.
زيدان إقبال ، عراقى واعد يبلغ من العمر 19 عاما ، شارك مع مانشستر يونايتد فى الجولة التحضيرية ، حيث لعب ضد ليفربول وملبورن ، وقدم عرضا.

حسنًا في كلتا المباراتين ، خاصة أن الشياطين الحمر فازوا بالمباراة الأولى 4-0 وفازوا بالثانية 4-1.

وأدلى زيدان إقبال بتصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، قائلًا: “قلت لنفسي ، قد تكون هذه هي الفرصة الوحيدة التي أحصل عليها في الفريق الأول”.

وتابع: “أحب الاحتفاظ بالكرة والتحكم فيها. لقد كان هذا جزءًا من لعبتي منذ أن كنت صغيرًا. أريد دائمًا الكرة ، أفعل فقط ما أفعله وأي شيء يفترض أن يكون.”

وأشار زياد إقبال ، “سأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وأترك ​​الأمر لله. أود أن أشكر المعجبين على إظهار كل الحب والدعم لي مؤخرًا ، إنه شعور رائع “.

كشف إقبال ، “لقد نشأت وأنا أحب مانشستر يونايتد ، لقد لعبت هنا منذ أن كنت في الثامنة أو التاسعة من عمري ، واللعب أمام 90 ألف شخص في الملعب هو شيء كنت أحلم به.”

ألمح ، “هناك بالتأكيد شعور جيد بالفريق ، مع وجود إريك تين هاج ، إنه مدرب جديد ، لكن الأفكار التي قدمها لنا كانت جيدة جدًا. الجميع هنا سعداء في التدريب ، وجميع اللاعبين يقدمون 100٪ لما لديهم “.

وأضاف: “من الواضح أنه لا يوجد الكثير من لاعبي جنوب آسيا يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن إذا كنت جيدًا بما يكفي ، أعتقد أنك ستنجح بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه ، وأنا لا أعير هذا القدر من الاهتمام”.

واختتم النجم العراقي حديثه بالقول “أحاول فقط مواصلة رحلتي ، سأقدم دائمًا 100٪ في التدريبات والمباريات ، وإذا ألهمت الناس على طول الطريق ، فهذا رائع”.

bald-news

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى