أخبار الرياضة

أتليتكو مدريد يُوضح موقفه من ضم كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي الجاري

فجرت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الإثنين ، مفاجأة مدوية بشأن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، بغض النظر عن فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد ، الذي يريد الرحيل عن أولد ترافورد خلال الصيف الحالي لميركاتو.

كريستيانو رونالدو لديه عقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023 ، لكنه يريد الانتقال إلى ناد أوروبي آخر ، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 ، خاصة وأن الفريق لن يلعب في المسابقة القارية ويتأهل للمشاركة فيها. الدوري الأوروبي.

موقف أتلتيكو مدريد من ضم كريستيانو رونالدو

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، يعتقد مسؤولو أتلتيكو مدريد أن الصفقة غير مجدية اقتصاديًا بسبب الراتب المرتفع للاعب ، فضلًا عن عدم قدرة النادي على دفع قيمته لمانشستر يونايتد ، فضلًا عن فائض الفريق بما لديه. خمسة مضربين لدرجة الرغبة في التخلي عن واحد منهم.

لن تسمح خزينة أتلتيكو مدريد بالعقد مع رونالدو ، الذي يقال إنه يحصل على نحو 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا في مانشستر يونايتد ، بالإضافة إلى دييجو سيميوني ، مدرب روجي بلانكوس لديه خمسة مهاجمين هم: أنطوان جريزمان ، جواو فيليكس ، ماثيوز كونا ، كوريا ، ألفارو موراتا ، وأنجيل كوريا.

يبحث رونالدو عن ناد جديد هذا الصيف للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث سيشارك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي ، وأتلتيكو مدريد هو الضحية المفضلة لدون كريستيانو رونالدو ، حيث سجل 25 هدفاً في شباكهم وقدم 13. تمريرة حاسمة ، بما في ذلك 4 مرات سجل فيها ثلاثية.

علاوة على ذلك ، وقف رونالدو أمام طموح أتلتيكو مدريد بالفوز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات وأخرجه من دور الـ16 مع يوفنتوس ومن ربع النهائي ونصف النهائي مع ريال مدريد.

واستطاع رونالدو التتويج باللقب الأوروبي مرتين مع ميرينغ على حساب جاره المنافس عام 2014 في لشبونة 4-1 بعد التمديد وبركلات الترجيح في ميلانو 2016 ، وكان هو من سجل ركلة الجزاء الحاسمة.

bald-news

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى