أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الودية والقنوات الناقلة استعدادا للموسم الجديد

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في لقاء ودي على هامش الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022 ، وما هي القنوات التي ستبث المباراة.

يستعد فريق مانشستر يونايتد ، بقيادة مدربه الجديد الهولندي إريك تان هاج ، لمواصلة استعداداته للموسم المقبل مع لقاء ودي متوقع أمام كريستال بالاس بقيادة مدربه الفرنسي باتريك فييرا ، والذي سنتحدث عنه بعد ذلك. التفاصيل في السطور القادمة.

ما موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الودية؟

ويأتي موعدنا مع كريستال بالاس ومانشستر يونايتد غدًا الثلاثاء 19 يوليو 2022 ، والذي سيستضيفه ملعب ملبورن للكريكيت في أستراليا.

وستبدأ صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 12:10 مساءً بحسب توقيت القاهرة أي الساعة 1:10 مساءً حسب توقيت مكة والدوحة ، بينما في الساعة 2:10 مساءً بحسب توقيت دبي ومسقط.

ما هي القنوات التي تبث مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس؟

bald-news

وحتى الآن ، لم يتم الكشف عن القناة العربية التي ستبث المباراة بشكل مباشر ، لكن سيتم بثها على شاشة قناة مانشستر يونايتد الرسمية.

ولا يخفى على الجميع قوة يونايتد خلال الموسم التحضيري والتأهيلي للموسم الجديد. نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز ثمين على ليفربول بأربع نقاط نظيفة ، تلاه فوز كبير على فريق ملبورن فيكتوري بأربع نقاط مقابل هدف واحد ، ويسعى لمواصلة الانتصارات على كريستال بالاس.

يتمنى مشجعو اليونايتد أن يعود الفريق إلى مجده السابق مع المدرب الجديد “إريك تان هاج”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى