أخبار الرياضة

ميعاد ماتش مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في لقاء ودي

يستعد فريق مانشستر يونايتد بكل جهوده خلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل خوض مباريات الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي بكامل قوته ، وفي طريقه إلى كتيبة الشياطين الحمر لتحقيق ذلك الهدف كريستيانو رونالدو. سيشتبك رفاقه مع فريق كريستال بالاس.

في مباراته الودية السابقة ضد فريق ملبورن فيكتوري ، تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز ساحق ، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تستضيف ملعب ملبورن للكريكيت مباراة مانشستر يونايتد الودية المقبلة ضد كريستال بالاس مساء الثلاثاء الموافق 19 يوليو ، على أن تبدأ أحداث المواجهة في تمام الساعة 12:10 مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما تُعرض المباراة في تمام الساعة 1:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أو الساعة 2:10 مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي ، وكذلك الساعة 11:10 صباحًا بتوقيت المغرب.

جدير بالذكر أن الشياطين الحمر في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل يحاولون استرضاء الجماهير الغاضبة بسبب الأداء السيئ للفريق الموسم الماضي.

bald-news

أضاع مانشستر يونايتد فرصة التواجد في نصف نهائي الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو ما يؤهل الفرق التي يحتلها لدوري أبطال أوروبا ، بعد أن احتل الفريق المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي بعد أن جمع 58 نقطة من 38 مباراة ، بـ16 انتصارًا ، و 10 تعادلات. و 12 هزيمة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى