أخبار الرياضة

وجهة غير متوقعة لـ كريستيانو رونالدو في إسبانيا.. تعرف عليها

استمرت الشائعات في الانتشار حول مصير اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ، منذ تداول أنباء عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي لميركاتو.

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي من يوفنتوس ، وبعد عام من عودته إلى أولد ترافورد أراد الرحيل خاصة مع غياب الشياطين الحمر عن منافسات دوري أبطال أوروبا.

منذ ذلك الحين ، ارتبط كريستيانو رونالدو بعودة محتملة ليوفنتوس الإيطالي ، والانتقال إلى بايرن ميونيخ ، فضلًا عن اهتمام تشيلسي ، بالإضافة إلى ارتباطه بأتلتيكو مدريد.

وجهة غير متوقعة لرونالدو في إسبانيا

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية ، كتبت على غلافها لعدد اليوم: “رونالدو يقنع سيميوني ، وأتلتيكو مدريد يحتاج إلى بيع لجلب البرتغالي”.

bald-news

لا شك أن هذه الخطوة ستكون غير متوقعة في مسيرة رونالدو إذا بدأت المفاوضات بين الطرفين ، بالنظر إلى تاريخه مع ريال مدريد ، منافسه أتليتي في العاصمة الإسبانية.

كان رونالدو قد أمضى 9 سنوات من مسيرته الرائعة في ريال مدريد ، قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في صيف 2018 ، وعندما التقى رونالدو مع يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد ، سخر من الرخي بلانكوس ، بعد فوزه بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ، بينما كان فريق مدريد. فشل في تحقيق اللقب. .

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد هما الأقرب للحصول على خدمات رونالدو ، لكن فريق سيميوني احتاج إلى بيع اللاعبين أولاً لإتمام صفقة رونالدو.

بينما نفى بايرن ميونيخ أي احتمال لضم رونالدو إلى صفوفه ، على الرغم من رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة ، بسبب تقدمه في السن وعدم توافقه مع طموحات النادي.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى