أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري والقنوات الناقلة في الجولة 25 بالدوري المصري 2022

تعرف على موعد مباراة المصري أمام اتحاد الإسكندرية في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة التي ستجمع الفريقين في صدارة مباريات الدور الخامس والعشرين لمسابقة 2021/2022.

تم تزيين ملعب “الإسكندرية” لاستضافة المباراة النارية التي ستجمع نادي الاتحاد بالإسكندرية ونظيره المصري البورسعيد ، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي المصري تلك المباراة بينما يحتل المركز الثاني عشر في جدول المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 9 مباريات أخرى.

من ناحية أخرى ، يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات أخرى ، وسقط في فخ الخسارة في 10 أخرى. اعواد الكبريت.

bald-news

يشار إلى أن مباراة اتحاد الإسكندرية ونظيره المصري في الجولة الأولى ، يوم 16 يناير 2022 ، انتهت بالتعادل الإيجابي ، بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة اتحاد الإسكندرية والمصري

تقرر موعد مباراة الإسكندرية – الاتحاد ضد المصري مساء الاثنين 18 يوليو 2022 ، على استاد الإسكندرية ، بالضبط:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساء بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت.
  • أحد عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ما القنوات التي ستبث مباراة اتحاد الإسكندرية والمصري؟

يمكنكم مشاهدة المباراة القادمة بين اتحاد الإسكندرية ضد المصري بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة On Time Sports ، حيث تعتبر مجموعة قنوات On Time Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021. / 2022.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى