أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة

يبحث الجميع حاليا عن موعد المباراة المقبلة بين الزمالك والأهلي على رأس النار والدمار وكلاسيكو الكرة المصرية على هامش نهائي كأس مصر ، وماذا ستبث القنوات على التلفزيون.

يستعد فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم “جيزفالدو فيريرا” لمواجهة النادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي الآخر “ريكاردو سواريس” ، في المباراة النهائية لكأس مصر في نسخة 2021/2020. .

متى موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

وسيتم تزيين ملعب القاهرة الدولي لاستضافة قمة الزمالك ضد الأهلي الخميس المقبل ، الموافق 21 يوليو 2022.

تنطلق فعاليات القمة في تمام الساعة 9:00 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، أي الساعة 10:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، بينما في تمام الساعة 11: 00 م بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات التي بثت مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر؟

bald-news

ستذاع المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناة On Time Sport 1 ، لأن مجموعة قنوات On Time Sports هي الناقل الرسمي والحصري لجميع البطولات المحلية في مصر وخاصة كأس مصر والمباراة النهائية بين الأهلي والزمالك. .

للوصول إلى المباراة النهائية ، وصل الفارس الأبيض للنهائي ، متغلبًا على عقبة أسوان في نصف النهائي بهدفين لواحد ، فيما وصل المارد الأحمر للنهائي بعد فوزه على بتروجيت بهدفين دون رد.

في اللقاء الأخير بين الفريقين والذي كان في الدوري المصري لهذا الموسم ، كان التعادل الإيجابي وسيطا بين الخصمين بهدفين في كل شبكة ، وإليكم أهداف المباراة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى