أخبار الرياضة

نهائي كأس مصر 2021 .. موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الجميع حاليا عن كل ما يتعلق بنهائي كأس مصر 2021 ، حيث القمة النارية المتوقعة بين الأهلي والزمالك للقب الثمين ، وفيما يلي سنعرض لكم موعد المباراة والقنوات التي تحملها.

متى ستكون المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021؟

يستعد فريق النادي الأهلي بقيادة مدربه “ريكاردو سواريز” ، لمواجهة منافسه التقليدي الزمالك بقيادة مدربه “جوزيفالدو فيريرا” ، في المباراة النهائية لكأس مصر. طبعة 2021/2020.

موعدنا للمباراة الخميس المقبل 21 يوليو 2022 ، والتي سيستضيفها استاد القاهرة الدولي.

ستطلق صافرة بداية القمة في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت القاهرة أي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، حسب توقيت مكة والدوحة ، بينما في بالضبط الساعة الحادية عشرة مساءً حسب توقيت أبوظبي ومسقط.

bald-news

ما هي القنوات التي تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟

مجموعة قنوات On Time Sports الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات كأس مصر ، ومن جانبها كشفت عن تخصيص شاشة قناة On Time Sports 1 HD لبث أحداث ووقائع الأهلي. مباراة ضد الزمالك في نهائي كأس مصر 2021.

للوصول للنهائي ، وصل الفارس الأبيض للنهائي ، متغلبًا على عقبة أسوان في نصف النهائي بهدفين لواحد ، في حين وصل المارد الأحمر للنهائي بعد فوزه على بتروجيت بهدفين دون إحراز هدف. استجابة.

في اللقاء الأخير بين الفريقين والذي كان في الدوري المصري لهذا الموسم ، كان التعادل الإيجابي وسيطا بين الخصمين بهدفين في كل شبكة ، وإليكم أهداف المباراة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى