أخبار الرياضة

ريال مدريد يتخذ قرارًا مشتركًا مع ميلان بشأن إبراهيم دياز

فكر ريال مدريد في إعادة لاعبه إبراهيم دياز إلى الفريق في وقت مبكر من إعارته لمدة موسمين إلى ميلان.

يبلغ إبراهيم دياز من العمر 23 عامًا الشهر المقبل ، وجاء لأول مرة إلى ميلان على سبيل الإعارة في سبتمبر 2020 ، ثم تم تمديد قرضه لمدة عامين آخرين بتكلفة 3 ملايين يورو.

لدى الإيطاليين خيار الشراء مقابل 22 مليون يورو ، مع الاحتفاظ بخيار ريال مدريد مقابل 27 مليون يورو.

بالتأكيد لم يكن أفضل موسم لدياز ، حتى لو انتهى بفوزه بلقب الدوري الإيطالي ، لأنه ساهم بأربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 40 مباراة تنافسية.

bald-news

لم يكن إبراهيم دياز هو نفسه أبدًا بعد التعافي من نوبة فيروس كورونا ، وهذا هو السبب في أن مدرب ميلان ستيفانو بيولي واثق من أن موسم 2022-23 سيكون كشفًا للاعب.

كان من الصعب عليه استعادة لياقته ، واعترف بيولي نفسه ، ربما ، أن القرار ربما سلبه ثقته ، على الرغم من أن هذا لم يمنع مشاركته الحاسمة في المباريات الرئيسية مثل عودة الديربي ضد إنتر.

يأتي ذلك بعد أن ذكرت صحيفة “آس” أن ريال مدريد أراد إعادته هذا الصيف ، لكن الناديين اتفقا على مواصلة صفقة الإعارة من أجل مساعدته على التطور في وقت اللعب المعتاد.

بالطبع ، قد لا يحصل عليها إبراهيم دياز إذا تمكن ميلان من شراء تشارلز دي كاتيلالييه من كلوب بروج بأكثر من 30 مليون يورو ، حيث يلعبون نفس الدور وراء المهاجمين.

من جانبه أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان أنه يريد استمرار دياز “بالطبع” وأنه معه يمكن أن يحدث نفس الشيء كما هو الحال مع تونالي ، قائلا: “تألقه يأتي مع الوقت”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى