أخبار الرياضة

ليس مانشستر يونايتد.. دي يونج مرشح للإنتقال إلى عملاق الدوري الألماني

أفادت صحيفة إسبانية ، اليوم الأحد ، أن لاعب الوسط الهولندي الدولي فرينكي دي يونج لاعب فريق برشلونة الإسباني ، قد ينتقل إلى بايرن ميونيخ ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية ، فإن دي يونج قد يفكر اليوم في خيار الانتقال إلى بايرن ميونيخ ، المهتم بالتعاقد مع الهولندي مؤخرًا لتقوية خط الوسط بقيادة المدرب جوليان ناجيلسمان.

De Jong مرشح للانتقال إلى عملاق الدوري الألماني

من جانبه يرى فرينكي دي يونج أن منافسة الدوري الألماني وبايرن ميونخ الدائمة على دوري أبطال أوروبا مصدر جذاب للانتقال إلى هناك لأن أجواء الدوري الألماني تشبه الدوري الهولندي عندما كان مع فريقه السابق أياكس أمستردام.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز والانتقال إلى أحد فرق مانشستر يونايتد أو تشيلسي لم يكن في حسابات دي يونج أبدًا حتى قبل الانتقال إلى برشلونة ، وربما يكون انتقال مواطنه وصديقه ماتياس دي ليخت ممكنًا. لبايرن ميونيخ سبب آخر للتفكير في العملاق الألماني.

bald-news

رغم ذلك ، هناك عقبة واحدة أمام انتقال دي يونج إلى بايرن ميونخ ، وهي العلاقة المتوترة مع برشلونة بسبب النجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، حيث يعتقد النادي البافاري أن تصرفات نظيره الكتالوني لم تكن جيدة لتحريض البولنديين. لاعب لمغادرة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى