أخبار الرياضة

ريكاردو سواريش يطلب التعاقد مع مهاجم برازيلي فى الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية ، اليوم السبت ، أن البرتغالي ريكاردو سواريس ، مدرب النادي الأهلي ، عزز في البداية خط هجوم الفريق ، بعد أن لاحظ مدرب ريد جيني ظاهرة سلبية على أداء الفريق ، وهو إضاعة فرص سهلة أمام الفريق. الهدف الذي يكلف الفريق إضاعة العديد من النقاط.

حدث ذلك خلال مباراتي الأهلي ضد سموحة والجونة في الدوري الممتاز ، ثم رشح المدرب البرتغالي مهاجمًا برازيليًا لدعم الهجوم الأحمر ، وهو أحد العناصر التي أراد التوقيع معه عندما كان فنيًا. مدير الفريق البرتغالي جيل فيسنتي الذي كان يقودها فنيا من قبل. يدرب الأهلي.

ريكاردو سواريز يريد التعاقد مع مهاجم برازيلي

بالإضافة إلى ذلك ، طلب المدرب موعدًا نهائيًا حتى نهاية الموسم من أجل حسم موقف اللاعبين المعارين ، وذلك لمتابعة كل لاعب وتحديد المستوى الفني والمادي للاعبين لتحديد العناصر التي يقوم بها الفريق. يحتاج لخدماتهم ولكن في نفس الوقت قامت لجنة التخطيط بترشيح أسماء اللاعبين الذين يحتاج الأهلي للعودة مرة أخرى.

على رأس القائمة التي طلب Swarish إعارة محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سموحة ، خاصة وأن الفريق يعاني من عدم وجود بدائل في مركز الظهير الأيسر بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها علي معلول. عدم الاستعداد الفني لمحمود وحيد مما اضطر الجهاز الفني للاعتماد على المبتدئ أحمد نبيل كوكة في هذا المنصب رغم موقعه الأساسي وسط الميدان.

bald-news

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة ، و 14 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات ، وخسر في مباراتين ، والأحمر مباراتين مؤجلتين.

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز مساء اليوم السبت 16 يوليو 2022 بملعب “30 يونيو” في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، والساعة العاشرة بتوقيت مصر. مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى