أخبار الرياضة

توماس توخيل: لقاحات كورونا ستؤثر على تعاقدات تشيلسي

يعترف توماس توخيل بأنه قد يتعين عليه إعادة النظر في عقد تشيلسي المستقبلي مع لاعبين لم يتلقوا لقاحًا ضد فيروس كورونا.

لم يتمكن لاعبو خط وسط تشيلسي ، نجولو كانتي وروبن لوفتوس-تشيك ، من السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة في جولة قبل الموسم لمدة أسبوعين بسبب حالة التطعيم ضد فيروس كورونا.

ويمثل غياب الفرنسي كانتي ضربة كبيرة استعدادًا للموسم الجديد ، خاصة أنه غاب عن أجزاء كبيرة من الموسم الماضي بسبب الإصابة.

أُجبر الثنائي على البقاء في تدريب كوبهام مع طاقم تدريب بلوز تحت 23 عامًا ، والمشاركة في برامج اللياقة البدنية الفردية للحفاظ على لياقتهم البدنية.

bald-news

عندما سئل عن إحباطه من عدم قدرته على دمج كانتي مع الفريق في أمريكا ، قال توخيل مازحا أنه كان ينبغي عليه تطعيم اللاعب بنفسه.

وحول التطعيمات التي تتبادر إلى الذهن عندما يريد التعاقد مع لاعب ، تابع المدرب الألماني توخيل في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “نعم ، لا بد من ذلك”.

وأضاف توخيل: “كنت أعرف بعض اللاعبين الذين كنت سألتقطهم بدون لقاح ، علي أن أقول ، لكن نعم ، هذا جزء من الحياة اليومية في الوقت الحالي”.

وتابع مدرب البلوز: “لا يمكننا إجبارهم في الوقت الحالي ، إنه قرار طبيعي جدًا أن يتم التطعيم ، كلا اللاعبين اتخذوا قرارًا بعدم القيام بذلك”.

“نحتاج إلى اتباع القواعد ، لا يمكنهم الانضمام إلينا ، وهم يعرفون العواقب ، ولا نحب ذلك ، بالطبع لا ، نود أن يكونوا هنا وهذا ليس حلاً مثاليًا.”

“هذا أبعد ما يكون عن المثالية ، ولكن بمجرد أن يصبح الوضع على هذا النحو ، عليك التوصل إلى حل ، لذلك لديهم مدربون هناك ، لكن هذا لا يعوض ، لن يكون الأمر نفسه” ، قال توخيل قال.

غاب كانتي الفائز بكأس العالم عن 16 مباراة الموسم الماضي بسبب مشاكل في الفخذ والركبة ، بالإضافة إلى اختبارين مصابين بفيروس كورونا.

ومع ذلك ، فإن Tuchel مصمم على العثور على الإيجابي ، ويعتقد أن هذا يمكن أن يكون ميزة في التطور البدني لـ Kanté.

وعلق قائلاً: “بالنسبة إلى كانتي ، ربما لا يكون هذا هو أسوأ شيء يمكن فعله ، يمكننا أن نقدم له تدريبًا فرديًا جيدًا للغاية ، لذلك ربما يمكننا تحويل العيب إلى ميزة”.

“لا أعتقد أنه يحتاج بشكل خاص إلى وقت طويل للتكيف مع لعبتنا لأن Kanté هو Kanté ، الجميع يفهم أنه لاعب رئيسي ويجب أن يكون لاعبًا رئيسيًا إذا كنت تريد الفوز بأشياء كبيرة.”

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى