أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يكسر الصمت ويعلق على صفقة بيع ليفاندوفسكي إلى برشلونة

توقف بايرن ميونيخ عن الصمت وتحدث لأول مرة عن أنباء موافقته على بيع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس ، فقد تم الاتفاق بين برشلونة وبايرن ميونيخ على انتقال ليفاندوفسكي ، بمبلغ 45 مليون يورو ، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كحوافز إضافية مع عقد لمدة 3 سنوات ، بالإضافة إلى سنة رابعة اختيارية.

بايرن ميونيخ يعلق على صفقة بيع ليفاندوفسكي لبرشلونة

وتحدث المدير العام لبايرن ميونيخ أوليفر كان عن الأمر في مقابلته مع صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية ، وقال: “عندما يكون هناك عرض جيد ، يتم حل المفاوضات ، وهذا بالضبط ما أردت من البداية.”

وتابع أوليفر كان: “لم تكن لدينا عروض منذ شهرين أو حتى بدائل جيدة ليحل محله ، لكن الوضع تغير بشكل جذري منذ ذلك الحين”.

bald-news

وتابع: “في النهاية قدم برشلونة عرضًا جيدًا بالموافقة على بيع ليفاندوفسكي ، وحققنا أيضًا نجاحًا كبيرًا في سوق الانتقالات مؤخرًا وتعاقدنا مع لاعب بجودة عالية مثل ساديو ماني”.

وتابع: “لذا توصلنا الآن إلى اتفاق مع نادي برشلونة ، لكن حتى الآن الاتفاق لا يزال شفهيًا فقط. وظيفتي هي تحقيق الأفضل لبايرن ميونيخ”.

وأكد المدير العام للنادي البافاري “لقد عملنا دائمًا من أجل هذا وتصرفنا من موقع قوة ، وفي النهاية شعرنا أنه من الأفضل منح ليفاندوفسكي الإذن بالمغادرة”.

وعن سبب تغيير وجهة نظره ، قال: “التمسك بشيء بسبب العناد المفرط أو الأنانية هو أكثر علامات الضعف بالنسبة لي ، لكننا دائمًا ندرس ما هو الأفضل لنا في بايرن ميونيخ وأيضًا للجماهير. . “

وختم: “لكن لدينا قائمة قوية من اللاعبين ، خاصة في الهجوم ، وإذا كانت هناك فرصة لتقوية الهجوم أكثر والتعاقد مع بديل ليفاندوفسكي ، فسنكون حاضرين. نحن نتابع السوق عن كثب “.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى