أخبار الرياضة

عاجل.. تشيلسي يعلن تعاقده رسميًا مع كوليبالي قادمًا من نابولي

كشف تشيلسي عن صفقته الصيفية الثانية ، بعد إتمام عقده قبل أيام مع جناح إنجلترا ومانشستر سيتي ، رحيم سترلينج ، بصفقة قيمتها 45 مليون جنيه إسترليني.

نجح النادي الإنجليزي في إتمام العقد مع المدافع السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي بعقد لمدة 4 سنوات يستمر في ستامفورد بريدج حتى يونيو 2026.

تشيلسي يعلن توقيع كوليبالي

ومن المقرر أن ينضم كوليبالي إلى مواطنه إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي ويكون بمثابة تعزيز قوي لخط الدفاع بعد رحيل الثنائي أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن إلى ريال مدريد وبرشلونة.

bald-news

ويعتبر الدولي السنغالي من أفضل المدافعين في العالم خلال السنوات الماضية ، وله شخصية قوية قاد أسود التيرانجا للفوز بكأس الأمم الأفريقية مطلع العام على حساب مصر بركلات الترجيح.

أدلى النجم السنغالي كاليدو كوليبالي بتصريح صحفي حول الانتقال إلى تشيلسي ، وقال: “أنا سعيد لوجودي هنا ، تشيلسي فريق رائع في عالم كرة القدم ، وكان حلمي دائمًا الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. “

وأضاف “كانت هناك مفاوضات في 2016 لكنها لم تنجح والآن كانت الفرصة الثانية وقبلت لأنني أريد أن أكون مع ميندي وجورجينيو اللذان سهلا قراري”.

وعلق رئيس النادي الجديد ، تود بوليلي ، على تسوية الصفقة: “كوليبالي من أفضل المدافعين في العالم ، لذلك نحن سعداء بتوقيعه”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى