أخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ25 للدوري المصري والقنوات الناقلة؟

تعرف على المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ، على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ويلعب الأهلي ضد بيراميدز ، وهدفه جمع النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري الذي خسره الموسم الماضي أمام الزمالك ، وكان الأهلي قد تغلب على المستقبل 4-0.

ويدخل الأهلي تلك المباراة حيث يحتل المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة ، وفاز بـ 14 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات ، وخسر في مباراتين ، وللأحمر مباراتين مؤجلتين.

بينما يتطلع بيراميدز للتعويض عن خسارة مباراة الذهاب ، ومواصلة المنافسة على لقب الدوري المحلي ، علما أنه تعادل مع طلائع الجيش 2/2 ، في الجولة 24 ، وبيراميدز في المركز الثاني. برصيد 50 نقطة بعد لعب 24 جولة وتحقيق فوز في 15 لقاء وتعادل. في 5 مباريات ، خسر 4 مباريات.

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

bald-news

ويمكنك مشاهدة المباراة القادمة بين بيراميدز ضد الاهلي مباشرة وحصريا من خلال شاشة القناة اون تايم سبورتس 1مجموعة قنوات On Time Sports هي المذيع الحصري لمباريات الدوري المصري في موسم 2021/2022. سيتم التعليق على المباراة من قبل:

  • القناة الصوتية الأولى: المعلق محمد الكواليني.
  • القناة الصوتية الثانية: المعلق الفلسطيني هشام معمر.

ما موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ويبدأ موعد بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز مساء السبت الموافق 16 يوليو 2022 ، على ملعب “30 يونيو” ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا. ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت ، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان. .

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى