أخبار الرياضة

من هو معلق مبارة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الجولة الـ25 من الدوري المصري؟

تعرف على المعلق على مباراة الزمالك وغزل المحلة ، وما هي القنوات التي تبثهما في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022.

حقق نادي الزمالك فوزا صعبا 1-0 على فريق المقاولون العرب في الجولة الـ24 للمسابقة ، ليقود الفارس الأبيض في الترتيب برصيد 54 نقطة جمعه من خوض 24 مباراة ، وفاز بـ 17 مباراة ، وفرض نفس التعادل في 3 مباريات. ، وخسر في 4 مواجهات.

في المقابل ، تكبد غزل المحلة خسارة في الجولة الـ24 أمام البنك الأهلي بنتيجة 2-1 ، ويحتل زعيم الفلاح المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة من 24 جولة ، حيث حقق 5 مباريات ، تعادل في 11 جولة وخسر في 8 مباريات.

من هو معلق مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة للدوري المصري؟

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2021/2022 ، ومن ثم تُذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة على القناة الثانية ، أون تايم سبورتس 2.

bald-news

أسندت قنوات تايم سبورتس مهمة التعليق والتوصيف الصوتي للقاء المرتقب بين الزمالك وغزل المحلة للمعلق الرياضي الشهير مؤمن حسن.

ما موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري؟

موعد مباراة الزمالك ومضيفه غزل المحلة ، في إحدى أهم مباريات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز ، مقررة مساء غد السبت 16 يوليو 2022 ، وصافرة البداية. يبدو في الساعة بالضبط:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين.
  • الساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى