أخبار الرياضة

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز السبت 16 يوليو 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة بيراميدز أمام الأهلي في صدارة مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021 ، وما هي القنوات التي ستبث المباراة التي ستقام على استاد 30 يونيو. .

ما هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 25 قمة؟

يستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه ريكاردو سواريز ، لاستضافة ضيف ثقيل أمام فريق بيراميدز بقيادة مدربه تاكيس جونياس ، ضمن الجولة الـ25 من مباريات الدوري المصري الممتاز ، والتي سنشهدها. غدا السبت الموافق 16 يوليو 2022.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً ، بحسب توقيت القاهرة ، العاشرة مساءً ، بحسب توقيت مكة والدوحة ، والحادية عشرة مساءً ، بحسب توقيت أبوظبي. ومسقط.

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2022؟

وسيؤدي المعلق الرياضي الشهير “أيمن الكاشف” مهمة أداء وتعليق صوتي على مسار مباراة الأهلي أمام بيراميدز المتوقع من الجميع ، والصراع على المركز الثاني.

bald-news

ويحتل بيراميدز حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة ، حيث لعب رفاق عبد الله السعيد 24 لقاء حتى الآن ، محققين “15 انتصارًا – 5 تعادلات – 4 هزائم”.

فيما يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة ، حيث لعب لاعبو المارد الأحمر 22 مباراة حتى الآن ، بـ “14 انتصاراً – 6 تعادلات – هزيمتين”.

ما هي القنوات التي تبث مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري؟

ويمكنك مشاهدة مباراة بيراميدز ضد الأهلي مباشرة وحصريا من خلال قناة اون تايم سبورتس 1.

في مباراة الدور الأول بين الفريقين ، تمكن المارد الأحمر من تحقيق فوز كبير على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة ، وإليكم أهداف المباراة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى