أخبار الرياضة

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز.. 5 معلومات عليك معرفتها عن كارلوس ديل سيرو جراندي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن تكليف الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو غراندي بإدارة مباراة بيراميدز والأهلي ، والتي ستجمع الفريقين في صدارة الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز 2021/2022 “. ملعب 30 يونيو “.

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز مساء يوم السبت الموافق 16 يوليو 2022 ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة الحادية عشرة مساءا. مساءاً بتوقيت الإمارات ، وسيتم بثه على قناة أون تايم سبورتس 1.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة ، والمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين ، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة وليس لديه. أي مباريات مؤجلة.

5 معلومات عن ديل سيرو جراندي حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

  1. كارلوس ديل سيرو غراندي ، شرطي يبلغ من العمر 46 عامًا ، بدأ مسيرته في التحكيم منذ ما يقرب من 20 عامًا ، حيث أدار مباريات في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.
  2. في عام 2011 ، تمت ترقية غراندي إلى المباريات المباشرة في الدرجة الأولى ، وحصل على الشارة الدولية بعد ذلك بعامين
  3. غراندي دخل تاريخ الكرة الإسبانية عام 2018 ، بعد أن تم تعيينه لإدارة مباراة كأس السوبر الإسباني التي فاز بها برشلونة على إشبيلية (2-1) ، وكانت أول مباراة رسمية في إسبانيا تشهد حضور حكم الفيديو المساعد. تقنية (VAR).
  4. غراندي ، المولود في منطقة الكالا دي إيناريس بالعاصمة الإسبانية ، ينتمي إدارياً لاتحاد مدريد لكرة القدم ، مما يمنعه من إدارة أي مباراة يشارك فيها فريق مدريد ، وبالتالي فهو لم يدير أي مباراة كلاسيكو ، أو ديربي العاصمة بين ريال مدريد وجاره أتليتيكو.
  5. وسبق لغراندي إدارة 39 مباراة لبرشلونة ، وحقق الفريق الكتالوني 31 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 أخرى.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى