أخبار الرياضة

هالاند: سولشاير قال لي ذهبت للجانب الخطأ من مانشستر!

فجّر النجم النرويجي الشاب ، إرلينج براوت هالاند ، لاعب مانشستر سيتي الجديد ، مفاجأة قوية ، حول إرسال مواطنه أولي جونار سولشاير رسالة إليه بعد انتقاله إلى السماء الزرقاء.

انتقل المهاجم النرويجي إلى مانشستر سيتي الشهر الماضي ، بعد أن دفع النادي الإنجليزي 51 مليون جنيه إسترليني لناديه السابق ، بوروسيا دورتموند.

هالاند: أخبرني سولشاير أنني ذهبت إلى الجانب الخطأ من مانشستر!

وقال هالاند لصحيفة “مانشيستر إيفننج نيوز”: “عندما وقعت عقدًا مع مانشستر سيتي ، هنأني سولشاير وكتب لي حظًا سعيدًا في الذهاب إلى الجانب الخطأ من مانشستر”.

“نتحدث في بعض الأحيان ، كما تعلم ، كان له تأثير كبير على حياتي المهنية عندما ولدت ، إنه رجل جيد.”

bald-news

انتقل هالاند من فريق مولدي النرويجي إلى ريد بول سالزبورغ النمساوي في عام 2019 ، وفي نفس الوقت تقريبًا أكدت التقارير أن مانشستر يونايتد بقيادة سولشاير كان حريصًا على التعاقد معه.

لكن بعد ذلك انضم هالاند إلى بوروسيا دورتموند ، حيث أسس نفسه كواحد من أكثر اللاعبين إثارة في أوروبا ، وأكد اللاعب أنه لا يشعر بأي ندم على أي من خياراته المهنية.

وأوضح هالاند: “قبل ثلاث سنوات لم تكن المدينة تريدني لأنهم كان لديهم [سيرجيو] أجويرو في خط الهجوم ، لذلك لم يكن هناك خيار آخر بشأن القدوم إلى مان سيتي “.

“في الأساس ، كان شعوري أنني شعرت برغبة أكبر في الذهاب إلى مكان آخر غير المجيء إلى إنجلترا ، كان بإمكاني المجيء إلى هنا عدة مرات في مسيرتي ، لكنني شعرت بالعكس وأعتقد أنه كان خيارًا جيدًا حقًا.”

وخلص رأس الحربة اللامع إلى القول: “لقد اتخذت خيارات مثالية منذ أن ذهبت إلى مولدي ، ثم سالزبورغ ودورتموند ، لا أشكو من ذلك.”

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى