أخبار الرياضة

أسينسيو يتلقى عرضًا مغريًا من الدوري الإنجليزي للرحيل عن ريال مدريد

تلقى الجناح الدولي الإسباني ماركو أسينسيو عرضًا من أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع العلم أن أسينسيو قد ارتبط بالفعل بالعديد من أندية الدوري الإنجليزي ، وعلى رأسها أرسنال وليفربول.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، اليوم الخميس ، أن نيوكاسل يونايتد قدم الآن عرضًا بقيمة 24 مليون جنيه استرليني للاعب الاسباني الدولي ، نقلاً عن موقع “ميديافوت” الشهير.

يتلقى Asensio عرضًا جذابًا من الدوري الإنجليزي الممتاز

تشير التقارير إلى أن ماركو أسينسيو هو واحد من 4 لاعبين يريد ريال مدريد التخلص منهم هذا الصيف ، إلى جانب ماريانو دياز وداني سيبايوس وبورجا مايورال.

وبينما من المرجح أن يغادر أسينسيو أولاً بعد أن جذب إعجاب الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلا أن تقييمات ريال مدريد ونيوكاسل لقيمة الصفقة متباينة.

bald-news

من جانبه ، يريد ريال مدريد الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني للتنازل عن أسينسيو ، وهي زيادة قدرها 6 ملايين جنيه إسترليني أكثر مما يقدمه نيوكاسل حاليًا.

لذلك ، تستمر المناقشات بين الناديين حول صفقة انتقال محتملة ، وينتهي عقد Asensio الحالي في نهاية الموسم المقبل ، مما يعني أنه يمكنه المغادرة مجانًا في غضون 12 شهرًا ، خاصة وأن Asensio نفسه يفضل إنهاء عقده في “سانتياغو برنابيو” ولن يغادر الصيف المقبل.

عُرض على أسينسيو صفقة من قبل ريال مدريد ، لكنه غاب عن الموعد النهائي في 30 يونيو لوضع القلم على الورق لأنه أراد زيادة في راتبه ، خاصة وأن ليفربول وميلان مهتمان أيضًا بالفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى