أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد المباراة القادمة بين الزمالك والأهلي في إطار نهائي كأس مصر في نسختها الأخيرة 2021 ، والقنوات التي تبثها مباشرة.

يواجه الأهلي والزمالك ، على أرض استاد القاهرة الدولي ، في نهائي كأس مصر الموسم الماضي ، حيث وصل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على بتروجيت بهدفين عن طريق محمد مجدي قفشة ومحمد عبد المنعم. نصف نهائي مسابقة الكأس فيما فاز الزمالك على اسوان بهدفين. ضد هدف واحد.

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم رسالتين لمسؤولي الأهلي والزمالك يشرحان فيها شروط المباراة النهائية ، حيث يلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وعلاوة على ذلك ، سيرتدي النادي الأهلي الزي الأصلي في المباراة ، بينما سيرتدي الزمالك زيا مختلفا تماما ، حيث سيكون المارد الأحمر مسؤولاً عن كرات المباراة ، وسيتولى اتحاد الكرة تنظيم المباراة.

bald-news

متى موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي منافسه التقليدي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري ، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة العاشرة مساءً بمكة المكرمة والدوحة والقدس. الشريف ، وفي الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ، بينما تبدأ الساعة الثامنة بتوقيت الدولتين. المغرب العربي.

ما هي القنوات التي بثت مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2021؟

تمتلك مجموعة قنوات اون تايم سبورتس المصرية حقوق بث مباريات كأس مصر 2021 مجانا على القمر الصناعي نايل سات ، بما في ذلك مباراة الزمالك والأهلي في نهائي الكأس التي ستنقل على ON Time Sports 1 HD ، و التعليق والوصف المعلق الرياضي “مدحت شلبى”. .

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى