أخبار الرياضة

عاجل.. أول تعليق من عثمان ديمبلي بعد تجديد عقده مع برشلونة رسميًا

عبر الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة ، عن سعادته البالغة بعد استكمال قضية تجديد عقده مع البلوجرانا ، للموسمين المقبلين ، حتى يونيو 2024.

وقع عثمان ديمبيلي عقوده الرسمية مع النادي الكتالوني ، اليوم الخميس ، بحضور رئيس النادي جوان لابورتا ، ووكيل اللاعب موسى سيسوكو ، بالإضافة إلى المدير الرياضي ماتيو اليماني ، والمستشار الفني جوردي كورريف.

أول تعليق من ديمبيلي بعد تجديد عقده مع برشلونة

وأدلى عثمان ديمبيلي بتصريحات مهمة لوسائل الإعلام ، قائلاً: “يوم سعيد للغاية ، برشلونة كان فريقي المفضل منذ الصغر ، وآمل أن أساعده في تحقيق الأهداف في المستقبل”.

وأضاف: “كانت هناك سنوات صعبة للغاية بسبب الإصابات ، لكننا الآن في زمن مختلف ، وكان البقاء خياري الأول ، وكانت المفاوضات طويلة ولكننا الآن سعداء”.

bald-news

وتابع ديمبيلي: “أتمنى أن يبدأ الموسم الآن لمساعدة الجميع في كل شيء ، الهدف هو الفوز بالألقاب ، والحلم الفوز بدوري الأبطال ، سأبذل قصارى جهدي للفوز بهذا اللقب”.

واختتم: “سأعمل بجد وسأبذل كل ما في وسعي لجعله عامًا جيدًا للغاية بالنسبة لي ولبرشلونة”.

وفي السياق ذاته ، تحدث الرئيس جوان لابورتا عن الجناح الدولي الفرنسي على النحو التالي: “أنا معجب باحتراف عثمان ديمبيلي ، هذا يوم خاص بالنسبة لنا في برشلونة ، لطالما أردنا وأردنا بقاء ديمبيلي. “

وختم: “بذل مجهودًا كبيرًا ليكون في ظل النظام المالي الجديد للنادي ، لديه موهبة خاصة ، يعطينا الكثير ، إنه لاعب مختلف وتشافي يحبه ، وهذا الموسم مهم جدًا لنا ونحن يجب أن يفوز بالألقاب “.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى