أخبار الرياضة

توخيل: أتمنى السير على خطى كلوب وجوارديولا.. وستيرلينج ليس آخر صفقات تشيلسي

أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي أن التعاقد مع الجناح الدولي رحيم سترلينج من مانشستر سيتي سيكون إضافة كبيرة للغاية لهجوم البلوز.

أعلن نادي تشيلسي ، أمس الأربعاء ، عن التعاقد مع رحيم سترلينج من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ، ووقع الجناح وقائد الحربة عقدًا لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2027.

أدلى توماس توخيل بتصريحات صحفية حول إدراج ستيرلينغ في مقابلة مع شبكة “بي بي سي” البريطانية ، قائلاً: “أتمنى أن يساعدنا الموسم المقبل ، فهو يتمتع بشخصية عظيمة ، وسيكون إضافة عظيمة لنا”. “

توخيل: الجنيه الاسترليني ليس صفقة تشيلسي الأخيرة

وأضاف: “سترلينج لاعب كبير جدًا ، كان له تأثير في السنوات الماضية في كرة القدم الإنجليزية ، وهو عمر مثالي لتحمل المسؤولية عن اللاعبين الشباب في الفريق وسيكون مثالاً يحتذى به ، وهذا ما نحن عليه. حقا بحاجة “.

bald-news

وتابع: “الجنيه الاسترليني لن يكون الصفقة الأخيرة بالنسبة لنا ، نريد تحسين فريقنا والتعاقد مع اللاعبين الذين يمكن أن يقودونا للمنافسة بقوة على البطولات ، على الأقل الحفاظ على مكانتنا بين الأربعة الكبار. نحن بحاجة إلى أن نكون أذكياء وسريعين. لأن الجميع مسلحون بصفقات رائعة “.

“علينا أن نكون مستعدين قبل مباراة إيفرتون الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به ، ونريد إنشاء فريق قوي للغاية ، ولا أحب الاستسلام”.

وشدد توخيل على عدم التعليق على احتمال التعاقد مع جناح مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو رغم الشائعات التي انتشرت عبر وسائل الإعلام.

وبشأن عودة لوكاكو إلى إنتر ميلان ، قال توخيل: “عندما التقينا بالوكيل ، درسنا موقف روميلو جيدًا واتخذت القرار مع مالك النادي ، تود بويلي ، اعتقدنا أن هذا القرار أفضل للجميع”.

توخيل: أتمنى أن أسير على خطى كلوب وجوارديولا

وحول مستقبله مع تشيلسي ، علق: “آمل أن أحظى بنفس الثقة التي حصل عليها بيب جوارديولا ويورجن كلوب مع ليفربول ومانشستر سيتي ، لذلك أريد أن أبذل قصارى جهدي مع تشيلسي للاستمرار هنا”.

وختم بالقول: “الملاك يشعرون بما أريده ، أجرينا بعض الأحاديث عن مستقبلي مع النادي ، لكنها ليست الأولوية في الوقت الحالي ، نريد تقوية الفريق ، ولا يفوز أي مدرب بدون فريق قوي”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى