أخبار الرياضة

موعد مباراة بيراميدز والأهلي والقنوات الناقلة في الجولة 25 بالدوري المصري 2022

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في قمة الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2021 ، وما هي القنوات التي تنقل المباراة مباشرة.

متى موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الجولة الـ25 من الدوري المصري؟

يستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه ريكاردو سواريز ، ليكون ضيفًا ثقيلًا للغاية على فريق بيراميدز بقيادة مدربه تاكيس جونياس ، في صدارة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري ، والتي سنشهد السبت المقبل 16 يوليو 2022.

تنطلق صافرة بداية الاجتماع في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية. دولة قطر ولكن في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات التي تبث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري؟

ويمكنك مشاهدة مباراة بيراميدز ضد الأهلي مباشرة من خلال قناة On Time Sports 1 HD.

bald-news

في الجولة الأخيرة ، حقق المارد الأحمر فوزًا كبيرًا على المستقبل بأربعة نظيفة ، بينما تعثر بيراميدز بتعادل إيجابي مثير ضد طليعة الجيش ، بتسجيل هدفين في كل شباك.

ترتيب بيراميدز والأهلي في جدول الدوري المصري 2022

ويحتل بيراميدز حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة ، حيث لعب رفاق عبد الله السعيد 24 لقاء حتى الآن ، محققين “15 انتصارًا – 5 تعادلات – 4 هزائم”.

فيما يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة ، حيث لعب لاعبو المارد الأحمر 22 مباراة حتى الآن ، بـ “14 انتصاراً – 6 تعادلات – هزيمتين”.

وفي مواجهة الجولة الأولى بين الفريقين ، تغلب الأهلي على ضيفه بيراميدز بثلاثة أهداف ، وإليكم أهداف المباراة.

https://www.youtube.com/watch؟v=sTOG8cRAtEU&t=115s

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى