أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمبارة توتنهام ونجوم الدوري الكوري 13 يوليو 2022 في لقاء ودي

تعرف على القنوات التي بثت مباراة توتنهام ونجوم الدوري الكوري اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 في لقاء ودي استعدادا للموسم الجديد 2022/2023.

دخل فريق توتنهام هوتسبير معسكرا تحضيريا قويا ، بهدف الاستعداد للموسم الجديد 2022/2023 ، والذي سيكون صعبا ومليئا بالتحديات ، خاصة وأن توتنهام سيشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا ، وسيتنافس بالتأكيد. تحت قيادة أنطونيو كونتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستعد توتنهام هوتسبير للعب 6 مباريات مهمة جدًا وقوية في المرحلة المقبلة ، حيث سيواجه: (إشبيلية ، رينجرز ، اسكتلندا ، روما ، ساوثهامبتون ، تشيلسي ، ولفرهامبتون).

في حين أن نجوم الدوري الكوري سيلعبون تلك المباراة كاجتماع استعراضي وليس أكثر من ذلك ، لكن كل لاعب سيسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه على أمل تحقيق حلمه واللعب في أوروبا يومًا ما.

ما هي القنوات التي تبث مباراة توتنهام هوتسبر والدوري الكوري الودية؟

bald-news

ستنقل مباراة توتنهام هوتسبير ونجوم الدوري الكوري الجنوبي على استاد كأس العالم في سيئول على شاشة قناة الشارقة الرياضية ، بياناتها كالتالي (القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11013 – الزاوية: 7 غرب – الاستقطاب: عمودي V – معامل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

ما موعد مباراة توتنهام هوتسبر ونجوم الدوري الكوري؟

تنطلق المباراة الودية المتوقعة بين توتنهام هوتسبير ونجوم الدوري الكوري الجنوبي اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 في تمام الساعة:

  • 2:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والكويت والأردن.
  • 1:00 ظهراً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • 3:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • 12:00 ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى