أخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم 12 يوليو 2022 في الدوري المصري

انتهت الآن المباراة النارية التي جمعت فريق الأهلي الكروي الأول مع نظيره فيوتشر ، بفوز المارد الأحمر 4-0 في المباراة التي جمعتهم على ملعب “الأهلي وي السلام” في الدور الرابع والعشرون من الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

بدأ النادي الأهلي بالتشكيلة التالية: محمد الشناوي ، علي معلول ، أيمن أشرف ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، حسام حسن ، صلاح محسن وطاهر محمد.

فيما جاء تشكيل المستقبل على النحو التالي: محمود جنش ، محمود شعبان – سعد سمير – محمود مرعي – جوزيف جوناثان ، عمر كمال – محمد فاروق – غنام محمد – كريم ندفيد – أحمد رفعت وأحمد عاطف.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والمستقبل اليوم

وجاء الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 23 من متابعته لهجوم خطير من الأهلي بدأ من تصويب عمرو السولية ومتابعة محمد عبد. منعم.

bald-news

ولاحقا منح الحكم محمد الحنفي للأهلي ركلة جزاء في الدقيقة 40 لعرقلة حسام حسن من قبل جوناثان نجيم ، وسجل علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 42 من المباراة.

الأهلي سجل الهدف الثالث عن طريق محمد مجدي أفشة من متابعة عرضية كريم فؤاد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن تلقى لمسة سحرية من حسام حسن وسددها بقوة في الشباك ، لينتهي الشوط الأول بالأهلي. تتقدم 3-0.

https://www.youtube.com/watch؟v=GX-OWdOarUc

نجح أحمد حمدي عبد القادر في تسجيل الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 59 من هجمة منظمة انتهت بتلقي تمريرة رائعة من عمرو السولية تلقاها عبد القادر الذي أرسلها بالمقص في الزاوية اليسرى من. محمود جنش.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 48 نقطة ، بعد أن لعب 22 مباراة ، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 39 نقطة ، ليحتل المركز الرابع في ترتيب المسابقة ، وخاض 24 مباراة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى