أخبار الرياضة

بوجبا: فضلت يوفنتوس على أندية أخرى.. ولهذه الأسباب لم أنجح في مانشستر يونايتد

أكد الدولي الفرنسي بول بوجبا سعادته الكبيرة بالعودة لفريقه السابق يوفنتوس بعد رحيله في 2016 إلى مانشستر يونايتد.

انتهى عقد لاعب الوسط المركزي في أولد ترافورد في 30 يونيو الماضي ، ليختار العودة إلى حيث تألق وبرز كنجمه في أوروبا ، بقميص السيدة العجوز.

وقال بوجبا خلال مؤتمر صحفي: “أنا سعيد بالعودة ، وأشعر بأنني في المنزل الآن ، الطريقة التي تم الترحيب بي بها أكثر من رائعة ، إنه حلم بالنسبة لي أن أرتدي قميص يوفنتوس مرة أخرى”.

وتابع: “عندما رأيت جماهير يوفنتوس يرسلون لي رسائل كان الأمر لطيفًا دائمًا ، لكني كنت أركز على مانشستر يونايتد ، فكرت في العودة العام الماضي وفعلته الآن”.

bald-news

وأضاف بول: “لا أشعر بالضغط ، لقد قضيت مواسم رائعة هنا ، والآن عدت بعد بضع سنوات وأنا متأكد من أنني سأقدم أداءً جيدًا هنا مرة أخرى”.

وتابع: “تحدثت إلى أليجري أيضًا عندما كنت في مان يونايتد ، تحدثت معه قبل مجيئي إلى هنا ، إنه هنا الآن ، لقد قضيت العديد من السنوات الرائعة معه ، هذه هي اللحظة المناسبة مع الشخص المناسب”.

وتابع: “أنا أؤمن بالقدر ، أنا سعيد بكل الخيارات التي قمت بها ، هذه هي الحياة ، أنا سعيد بهذه السنوات في مانشستر ، أنا رجل الآن ، لا أشعر أنني ارتكبت أخطاء”.

بوجبا: فضلت يوفنتوس على الأندية الأخرى

وأضاف: “كان هناك العديد من الأندية الأخرى التي أرادت التوقيع معي ، لكن عندما اخترت يوفنتوس ، أخبرني قلبي أن خياري كان الأفضل ، لأنني شعرت سابقًا بحالة جيدة على المستوى البدني والفني. لا يمكنني الانتظار للعودة إلى الميدان مرة أخرى “.

في وقته مع مانشستر يونايتد: “عندما تلعب مع فريق ويتغير المدرب كل موسم ، يكون الأمر صعبًا ، صحيح أنني تعرضت للإصابة أحيانًا ، لكن كانت هناك أشياء كثيرة ، مثل المدرب ، والفريق ، وتغيير الأدوار. ، هذه الأشياء منعتني قليلاً من أن أصبح اللاعب. ما أريده ، ولكن هنا آمل ألا أتعرض للإصابة وأن أعود إلى مستواي “.

وعن صفقة يوفنتوس الأخرى ، أنخيل دي ماريا ، أجاب بوجبا: “نعلم جميعًا أن أنجل لاعب من الطراز العالمي ، وسيساعد الفريق بالتأكيد ، لديه الخبرة والجوع دائمًا للفوز ، وبطل نحن بحاجة في فريقنا “.

وأضاف: “ديبالا؟ لم نتحدث عن الرقم 10 ، لقد لعبنا معًا وهو صديق جيد. أخبرته فقط أنني ذاهب إلى يوفنتوس ، وكنت أنتظر أن نلعب معًا هناك”.

بوجبا: سنحاول الفوز بالدوري الإيطالي .. وسأهزم مورينيو

وفي حديثه عن دوري الأبطال: “نحتاج إلى التحسن ، الهدف الأول هو الفوز بالدوري ، خاصة وأن يوفنتوس لم يفز بأي شيء الموسم الماضي ، وفعلت ذلك ، وهذا جعل طموحاتنا متشابهة”.

عن مركزه المفضل: “أعلم أننا أكثر من مجرد لاعب خط وسط في الفريق ، وهذا هو المكان الذي شعرت فيه بالثقة ، يمكنني اللعب أمام الدفاع ، لكن اللعب فقط سيجعلني سعيدًا.”

وختم حديثه بالحديث عن مواجهة مورينيو: “لا أفكر في مورينيو ، كما قلت ، أريد الفوز سواء ضد مورينيو أو إنزاجي ، أهم شيء هو الفوز”.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى