أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وأولوت في كأس خوان جامبر 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة وأولوت ، والتي تجمعهما في إطار منافسات كأس جوان غامبر الودية للعام الحالي 2022 ، وما هي القنوات التي يتم بثها مباشرة.

ستقام أحداث مباراة برشلونة-أولوت ، وهي مباراة يتطلع خلالها الفريق الكتالوني إلى انطلاقة جيدة للغاية عند افتتاح معسكره الصيفي التحضيري للموسم الجديد 2022/2023 ، خاصة وأن فريق المدرب تشافي هيرنانديز سيفعل ذلك. مواجهة أولوت الإسباني ، الخصم الذي سيكون سهلاً للغاية.

أنهى برشلونة الموسم الماضي في الدوري الإسباني 2021/2022 ، واحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة من 38 جولة ، فيما حقق 21 مباراة مقابل الخسارة في 7 مباريات ، والتعادل في 10 مباريات أخرى.

من ناحية أخرى ، أنهى فريق أولوت مشواره في دوري الدرجة الرابعة الإسباني ، حيث احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 61 نقطة من أصل 32 نقطة ، بعد فوزه في 18 مباراة مقابل الخسارة في 7 مباريات أخرى.

ما موعد مباراة برشلونة وأولوت في كأس جوان غامبر 2022؟

bald-news

وستنطلق مباراة برشلونة وأولوت ، على أرضية ملعب “كامب نو” في كأس جوان جامبر ، في تمام الثامنة مساء بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين ، وفي السابعة مساء بالتوقيت. مصر والسودان وليبيا ، والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات وعمان ، والساعة السادسة بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات التي تبث مباراة برشلونة وأولوت في كأس جوان غامبر 2022؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ضد أولوت في بطولة كأس الطائر عبر قناة BEIN SPORTS القطرية المشفرة ، لأنها الناقل الحصري للبطولات الإسبانية 2022/2023 على القمر الصناعي نايل سات. .

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى