أخبار الرياضة

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023

شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادًا لموسم 2022/2023 حيث سيشارك الفريقان في معسكر تحضيري في بانكوك بتايلاند.

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون رد ، في مباراة شهدت تفوقًا كبيرًا في الهجوم لمانشستر يونايتد ضد الريدز ، حيث برع وفرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية. .

ملخص وأهداف المباراة الودية بين ليفربول ومانشستر يونايتد

بدأ مانشستر يونايتد مباراة ليفربول بتشكيلة مكونة من دي خيا ، وليندلوف ، وفاران ، ولوك شو ، ودالوت ، وفريد ​​، وبرونو فرنانديز ، ومكتوميناي ، وسانشو ، وراشفورد ، ومارتيال ، بينما ضم فريق ليفربول: أليسون بيكر ، ومابايا ، وفيليبس ، وجوميز. ، تشامبرز ، هندرسون. مورتون ، كارفالو ، إليوت ، دياز ، فيرمينو.

في الدقيقة 12 ، نجح جادون سانشو في متابعة الكرة داخل منطقة جزاء ليفربول ، وسددها على يسار الحارس أليسون بيكر ، معلنا تقدم الشياطين الحمر بهدف.

bald-news

لاحقًا ، واصل مان يونايتد سيطرته على المباراة ، حتى انتزع البرازيلي فريد الهدف الثاني للشياطين الحمر ، بعد أن استغل تقدم بيكر وسقط الكرة في شباكه بطريقة رائعة في الدقيقة 30.

ثم ، في الدقيقة 33 ، عزز الفرنسي أنتوني مارسيال تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثالث ضد ليفربول ، محققا النتيجة 3-0 في الشوط الأول.

تمكن النجم الشاب فاكوندو باليستر من تأكيد اكتساح مان يونايتد على حساب الريدز ، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 78 من المباراة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى