أخبار الرياضة

معلق مباراة إنبي والجونة والقنوات الناقلة في الجولة الـ24 للدوري المصري 2022

تعرف على المعلق على مباراة إنبي والجونة وما القنوات التي تبثها مباشرة في إطار الجولة الـ24 من الدوري المصري 2022.

من المقرر أن يفتح ملعب بتروسبورت بالقاهرة أبوابه لاستضافة اللقاء المرتقب بين الجونة وإنبي ، على هامش مباريات الأسبوع الرابع والعشرين للموسم الحالي 2021/2022 في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل إنبي بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم جورفان فييرا ، المركز الحادي عشر في جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة وحقق 5 انتصارات وتعادل في 11 وخسر في 7 مباريات أخرى.

فيما يحتل فريق الجونة بقيادة المدرب هشام زكريا المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 22 نقطة ، حيث لعب ممثل محافظة البحر الأحمر 23 مباراة ، حقق 6 مباريات ، وتعادل 4 ، وسقط في فخ الخسارة في 13. اعواد الكبريت.

من هو معلق مباراة إنبي والجونة في الدوري المصري؟

bald-news

وتمتلك شبكة قناة Egyptian On Time Sports HD حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز حصريا ومباشرة في موسم 2021/2022 ، ومن ثم ستنقل مباراة إنبي المقبلة ضد الجونة.

أسندت مهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة إنبي والجونة ، التي تقام على ملعب بتروسبورت ، إلى المعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة.

ما موعد مباراة إنبي والجونة في الدوري المصري؟

أطلق الحكم صافرته معلنا بدء أحداث مباراة إنبي المرتقبة ضد الجونة ، في الجولة الـ24 من الدوري المصري ، يوم الأربعاء 13 يوليو 2022 الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة التاسعة مساء. العاشرة مساءاً مكة المكرمة والدوحة وفلسطين ، والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي. وسقطت.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى