أخبار الرياضة

معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة 13 يوليو 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعرف على معلّق مباراة الإسماعيلي وسموحة يوم غد الأربعاء 13 يوليو 2022 في إطار منافسات الدوري المصري والقنوات التي تبثها مباشرة.

استاد الإسماعيلية يتزين لاستضافة صدارة الدور الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ، وهي مباراة لا بديل فيها أمام الفريقين للفوز والحصول على 3 نقاط ، في ظل منافسة الدراويش. للهروب من منطقة الخطر ، بالإضافة إلى صراع سموحة مع المستقبل لاقتحام المربع الذهبي.

يحتل الإسماعيلي بقيادة المدرب حمزة الجمل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة فيما يحتل سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة متساويا مع فيوتشر 4. بنفس التوازن.

يقدم الإسماعيلي موسمًا مخيبًا للآمال ، حيث يعاني الدراويش بشكل كبير من تدهور حاد في المستوى والنتائج ، وبالتالي سيحاولون توفير مستوى مميز يمكن من خلاله أخذ النقاط الثلاث للهروب من القاع.

من هو معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري؟

bald-news

تمتلك قناة Egyptian On Time Sport HD حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز حصريا ومباشرة في الموسم الحالي 2021/2022.

أعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورتس ، تكليف المعلق الرياضي الشهير أمير محروس بمهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة الإسماعيلية وسموحة.

ما موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري؟

الإسماعيلي وسموحة ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين ، بملعب الإسماعيلية ، مساء غد الأربعاء 13 يوليو ، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الدوحة والكويت وفلسطين ، والساعة الثامنة والنصف مساء. توقيت أبو ظبي ومسقط.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى