أخبار الرياضة

كورتوا: الفوز بدوري الأبطال مع ريال مدريد أعلى مراتب الشرف.. وهدفنا السوبر الأوروبي

أكد النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ، أن الملك يخطط للتتويج بلقبه الأول في الموسم الجديد عندما يواجه إينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي.

كورتوا: فخور بأن أكون جزءًا من تاريخ ريال مدريد الأوروبي اللامع

وأدلى كورتوا بتصريحات مهمة لصحيفة “آس” الإسبانية ، قائلاً: “أتطلع للموسم الجديد ، وأنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا التاريخ الأوروبي اللامع ، والفوز بدوري أبطال أوروبا مع أكبر نادٍ في العالم قد بدأ الآن. قائمة الشرف. الأحلام يمكن أن تتحقق “.

وتابع: “أنا جائع أكثر من راضٍ ، أريد الفوز بالألقاب وأول شيء أريد الفوز به هو كأس السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت”.

bald-news

“لقد تركت جسدي يتعافى من هذا الموسم المليء بالضغوط. تدربت مع مدرب شخصي خلال الإجازات للتخلص من إصابة العانة المستمرة. الآن أنا أفضل وأشعر بأنني مستعد لبدء الموسم التحضيري.”

وأشار تيبو ، “في بعض الأحيان ما زلت لا أدرك تمامًا ما حققته أنا وزملائي في الفريق في الموسم الماضي. لحسن الحظ ، المشجعون موجودون هناك لتذكيرني بذلك. خلال العطلة ، هنأوني على الألقاب التي فزنا بها.”

“خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الإجازة ، تركت جسدي يرتاح ولم أتدرب. كان لدي وقت للاسترخاء وتصفية ذهني واللعب مع أطفالي وقضاء الوقت مع عائلتي وأصدقائي.”

يلعب ريال مدريد 3 مباريات ودية من العيار الثقيل

من ناحية أخرى ، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ، أنه سيلعب 3 مباريات ودية في الكأس الدولية للأبطال هذا الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

قال ريال مدريد على موقعه الرسمي على الإنترنت ، إنه سيواجه برشلونة في (لاس فيجاس) يوم السبت 23 يوليو على ملعب أليجيانت ، ثم يواجه كلوب أمريكا في أوراكل بارك في سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء 26 يوليو.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد سيلتقي يوم السبت 30 يوليو مع يوفنتوس على ملعب روز بول في لوس أنجلوس ، في ختام استعداداته لجولة أمريكا.

تابعنا عبر جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى